محامو التعاقدات الحكومية الفيدرالية

محامو التعاقدات الحكومية الفيدرالية

مع التغييرات المتكررة التي تطرأ على لوائح التعاقدات الفيدرالية المعقدة بالفعل، يحتاج المتعاقدون الذين يبرمون عقودًا مع الحكومة الفيدرالية إلى شريك لمساعدتهم في فهم اللوائح المعقدة وقضايا الامتثال المتأصلة في التعاقد الحكومي. في شركة Federal Practice Group، يساعد محامونا المحنكون المتعاقدين مع الحكومة من جميع الأحجام وفي جميع المواقع الجغرافية في اجتياز الصعوبات المحتملة للتعاقد الحكومي.

يتميز محامو العقود الحكومية لدينا بالخبرة في التعامل مع مجموعة كاملة من القضايا القانونية التي يمكن أن تنشأ في جميع مراحل دورة حياة التوريد. بدءًا من مراجعة العروض المالية والتجارية واتفاقات الشراكة إلى إدارة العقود والمطالبات وإنهاء التقاعد، فإن Federal Practice Group تقدم الاستشارات للمتعاقدين مع الحكومة والتمثيل القانوني الكامل الذي يحقق أفضل النتائج لعملائنا بطريقة فعالة وغير مكلفة.

إذا كنتم تتطلعون إلى قيام شركتكم بتقديم الخدمات إلى حكومة الولايات المتحدة، فسيكون عليكم إبرام عقد قبل متابعة الإجراءات. وبما أن هذه العقود معقدة للغاية دائمًا، فإن محامي التعاقد الفيدرالي يمكنه تقديم مساعدة كبيرة في اجتياز هذا الجزء من العملية. سواءً كنتم تباشرون أعمالكم من داخل الولايات المتحدة أو خارجها، يمكن لشركة Federal Practice Group مساعدتكم من خلال مراجعة العقد المقترح والتفاوض بشأن التغييرات المطلوبة. وستعمل شركتنا بكل التزام لحمايتكم من العقود التي لا تخدم مصالحكم بشكل كامل، أو التي قد تكون في الحقيقة في غير صالحكم.

يمكن لفريقنا القانوني أن يساعدكم في التعرف على حالات تضارب المصالح المرتبطة باللوائح التنظيمية، وتوظيف خبراتنا في البحث عن طرق مبتكرة لحلها. ويمكننا أيضًا تقديم الاستشارات لشركتكم فيما يتعلق ببعض الموضوعات، مثل التزاماتكم القانونية بالإفصاح عن البيانات، وما لكم من حقوقك، وما عليكم من مسؤوليات بموجب بعض البرامج واللوائح الحكومية. ويشمل ذلك نظام معلومات الأداء والنزاهة الفيدرالي للمتعاقدين (Federal Awardee Performance and Integrity Information System FAPIIS))، وقانون المحاسبة والشفافية للتمويل الفيدرالي (Federal Funding Accountability and Transparency Act (FFATA))، وبرنامج إنشاءات المباني الدبلوماسية (Diplomatic Construction Program)، وغير ذلك.

كما يمكن لفريقنا القانوني أيضًا المساعدة في التقاضي بشأن العقود لمعالجة القضايا المتعلقة بعروض الأسعار وخرق العقود والمسائل الأخرى التي تنشأ قبل إصدار العقد أو بعده. ويمكننا بكل ثقة التعامل مع الأمور المتعلقة بمكتب المحاسبة الحكومية (Government Accountability Office) والكيانات الأخرى. فدون فهم موسع للقانون، يسهل للغاية إغفال النقاط التي تبدو صغيرة والتي يمكن أن تؤدي إلى شروط في غير صالح شركتكم. ويمكن لوجود ممثل قانوني يقاتل للدفاع عن حقوقكم أن يقود إلى إحداث فارق كبير في نجاح شركتكم ومستقبلها. عند إتمام المسائل المتعلقة بالعقود على أكمل وجه، يمكنكم المضي قدمًا والاستفادة من هذه العقود المربحة.

خبرات متعددة التخصصات

يمكن لمحامينا المتخصصين في العقود الحكومية استخلاص الخبرات متعددة التخصصات من فرق الخبرة المكملة التابعة للشركة، والتي تشمل الفرق المتخصصة في شؤون المؤسسات، والتوظيف والعمالة، والجيش، والموافقات الأمنية والدفاع الجنائي في قضايا التربح. ونتيجة لذلك، يستفيد عملاؤنا من التمثيل القانوني الشامل بغض النظر عن المشكلة، أو المنتج أو الخدمة المقدمة، أو عقد الوكالة المسند إلى العملاء. في Federal Practice Group، تخصصنا في توفير مكان متكامل يعمل على تبسيط المشاكل المعقدة.

تعرّفوا على كيفية مساعدتكم في تلبية احتياجات الطعن في قرار إرساء العطاء في مدونتنا.

في 17 مايو 2016، تلقى المحامي إريك مونتالفو والمحامية لورين برير قرارًا لصالحهم في الطعن المقدم أمام مجلس طعون الخدمات العسكرية (“ASBCA”).

قراءة المزيد ←

الخدمات الدولية

يفخر محامونا بتقديم خدمة متميزة للعملاء في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن التكنولوجيا تسمح بتقديم العديد من خدماتنا من بعيد، إلا أن بعض المواقف تتطلب حضورًا فعليًا للمحامي في موقع معين. يسافر المحامون المتخصصون في العقود الحكومية بشكل متكرر إلى أماكن نائية، مثل أفغانستان واليابان والإمارات العربية المتحدة وقطر، عند الحاجة إليهم في قضية ما. وبغض النظر عن المسافة، يمكن لمحامينا المساعدة في حل مشكلات العقود الحكومية.

نرحب بفرصة مناقشة الأوجه التي يمكن من خلالها تقديم المساعدة إليكم في أي من احتياجاتكم التعاقدية الحكومية.


الاتصال بشركة FEDERAL PRACTICE GROUP

فريق من المحامين المشهود لهم بالكفاءة في Federal Practice Group يستندون إلى رصيد من الخبرة المجمعة لأكثر من قرن من الزمان لمساعدة الموظفين الفيدراليين بنجاح خلال أصعب فترات حياتهم ومهنهم.

الحصول على استشارة